تعد ستائر شتر لغرف النوم واحدة من المنتجات الأكثر رواجًا لدى شركة Heslo Blinds فلها مميزات متفردة لأصحاب الذوق الرفيع، وذلك لأنها تتميز بألوان جذابة وهادئة تتناسب مع مختلف الديكورات وتستخدم في مختلف المساحات الصغيرة والكبيرة لتبرز ديكور المكان بشكل أنيق ومنسق، كذلك إذا أردت أن تنعم بالخصوصية والهدوء إذن ستائر شتر لغرف النوم هي الخيار الأمثل لك.

بعض المميزات الأخرى لستائر شتر لغرف النوم :

كذلك إذا كنت شخص تفضل الديكورات المختلفة لشبابيك المنزل، سواء الدائري أو البيضاوي وغيرهم، فمن مميزات ستائر شتر لغرف النوم إمكانية تطويعها على الشكل المراد دون الانحراف عن المساحة المطلوبة، وتستخدم أيضًا لغرف المكتب وغرف الأطفال، وأيضًا الحمامات.

ستائر شتر داخلي

ستائر شتر داخلي تعد حل أمثل للخروج عن المنظور التقليدي كبديل الستائر التقليدية لمن يريد التميز وكذلك للأشخاص التي تدقق بالتفاصيل واستغلال المساحات، فهي توفر لك ستار للنافذة دون حجب تفاصيل النافذة الخاصة بك. 

مهندس الديكور يرجح هذا النوع لإضفاء لمسة جمالية للمنزل بدون اخفاء تفاصيله، على عكس الستائر العادية التي تحجب شكل النافذة تماما.

مميزات إضافية ستائر شتر داخلي

من المميزات التي تضيفها لك ستائر شتر داخلي، إضافة مظهرًا جماليًا وجذاب للديكور الداخلي للغرف كذلك إمكانية التحكم بضوء الشمس بغرفتك، فيمكن جعله خافتًا أو معتم تمامًا إذا أردت أن تنعم بنوم هادئ أو كنت من الأشخاص التي تستخدم الحاسوب بشكل متكرر فيصبح ضوء الشمس الساطع مصدر إزعاج لك.

ومن المميزات التي تقدمها ستائر شتر داخلي الخصوصية، أحيانًا يريد الشخص منا أن ينفصل عن العالم الخارجي وينعم بقليل من الهدوء للعمل على شيء مهم دون التشتت بما يحدث خارجًا، لذلك توفر لك ستائر شتر داخلي هذه الميزة.

ستائر كهرباء ريموت

تتفوق ستائر كهرباء ريموت في خصائصها من حيث الراحة والرفاهية وقدرة تامة على التحكم بها. 

فتتوفر لك بخامات مختلفة وإمكانيات أكثر دقة، فيمكن التحكم في فتح وغلق الستار وكذلك كمية الضوء وعزل للضوضاء والعوامل البيئية المؤثرة، فتعمل على عزل الحرارة عن المناخ الخارجي وأيضًا هناك أنواع يمكن ربطها بالهواتف الذكية والتحكم بها من خلاله وكذلك توجد أنواع ريموت تتحكم بأكثر من موتور.

اسعار ستائر شتر لغرف النوم

تختلف الأسعار من شركة لأخرى تبعًا لبلد الصنع فهناك صناعة ايطالية وصينية وغيرهم، وكذلك أيضا للخدمات المقدمة بعد عملية البيع  من صيانة وشحن وخدمة جيدة للعميل. 

ومن ضمن هذه الشركات شركة Heslo Blinds التي تنافس أسعارها باقي الشركات، تقدم عروضًا لعملائها وأسعارًا تنافسية ترضي جميع الازواق والإمكانيات المادية سعيًا لكسب ثقة عملائها.

وبذلك عميلنا العزيز نكون قد أجبنا على بعض الإستفسارات، و لتوضيح أي تفسير أخر يفضل التواصل مع الفريق المختص لمساعدتك في الحصول على الخيارات التي تناسب امكانياتك وقتما تريد.

والآن هل ترغب فى الحصول على ستائر شتر لغرف النوم؟ مالذي تنتظره! يمكنك التواصل مع شركة هيسلو التى تقدم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار

Leave a comment