ستائر رأسية ومعدنية

ستائر رأسية ومعدنية هي من أفضل ستائر  تقدمها شركة Heslo Blinds  لعملائها بأسعار تناسبهم، كما أنها تختار أنواع على قدر كبير من الجودة لتغطية نافذة أو باب زجاجي كبير وتكون متينة وتمتد لمسافات طويلة، كما لدينا متخصصين في تصنيعها بأعلى مستوى من الاحترافية.

أنواع ستائر رأسية ومعدنية :

إذا كنت تريد التعامل معنا فنحن من أفضل الشركات التي يمكنها أن تقدم لك أفضل أنواع ستائر شرائح معدنية ومنها:

الستائر المنزلقة المعدنية

تعتبر تلك ستائر معدنية من أفضل الستائر المخصصة للنوافذ والأبواب الزجاجية المنزلقة والواسعة، حيث أنها تضفي على المنزل مظهرًا أنيقًا وسهلة التشغيل ولها استخدامات عديدة مع إمكانية انزلاقها لتغطية نوافذك.

الستائر الراسية معدنيه

تصنع تلك الستائر المعدنية من معدن الألومنيوم ، يمكن سحب ستائر معدنية

لمنع دخول الضوء إلى الغرفة وخاصة إذا كان بها باب زجاجي منزلق بين غرفة المعيشة والمطبخ، حيث تعد تلك الستائر خيارًا رائعًا لتغطية تلك الغرفة.

ستائر صغيرة ومتناهية الصغر معدنية

يتطلب شراء ستائر معدنية الصغيرة قلة التكاليف، ويبلغ قياسها حوالي بوصة وهي لا تحتاج للمزيد من الصيانة، وإذا أردت اختيار ستائر معدنية من الستائر تواصل معنا وسوف نلبي طلبك على الفور.

مميزات ستائر رأسية ومعدنية:

يمكنك تزيين النوافذ ب ستائر معدنية المصنوعة من الألومنيوم او ستائر زيبرا او ستائر رول  منهم راسية و افقية ، حيث تتميز بالعديد من المميزات ومنها الآتي:

اقرأ ايضا : ستائر رول ريموت

إدارة الخصوصية بسبب شرائح راسية

يفضل اختيار الشرائح العمودية المعدنية المصنوعة من معدن الالومنيوم الصلب ، لأنها رائعة ومثالية لإدارة خصوصيتك من خلال ضبط زاوية الشرائح، وهي مزودة بمقبض دوار أو امكانية سحب خيط.

تحتاج لصيانة أقل

تمتاز ستائر رأسية ومعدنية بسهولة صيانتها، ولا تحتاج لوضعها في ماكينة الغسل، بل تحتاج فقط لقطعة قماش مبللة للتخلص من الأتربة على هذه الستائر .

خفيفة الوزن

تتميز ستائر شرائح معدنية  او رول او زيبرا بأنها خفيفة الوزن ومرنة يمكنك سحبها بكل سهولة لتغطي النافذة، كما أنها مقاومة للتآكل بسبب التعرض لأشعة فوق البنفسجية.

سهلة التركيب

هذه ستائر لا تستغرق وقتًا طويلاً في التركيب ويمكن تعليقها بالكامل بواسطة ضمادات النوافذ الأنيقة بطريقة سريعة.

تناسب  ستائر المعدنية او رول او زيبرا  جميع أحجام النوافذ

توجد العديد من الاختلافات التي يمكن أن تجدها في ستائر راسية ومعدنية، وتصنع تلك الستائر خصيصًا من الألومنيوم لتناسب مع جميع أحجام النوافذ.

ايضا هى مختلفه عن ستائر زيبرا  او خشبية او بامبو .

موضوع يفيدك : شيش حصيرة

اختيار رائع لمكتبك

يمكن تركيبها في المكاتب نظرًا لما تتميز ستائر شرائح رأسية به شرائحها الرفيعة من الأناقة، كما أنها تسمح بدخول الضوء وتكسب المكان مظهرًا رائعًا.

تصميماتها مختلفة

تمتلك الكثير من التصاميم تناسب جميع الأذواق، كما أنها مغطاة جيدًا بطبقة طلاء ملونة رائعة.

يمكنك الاقتناء ما تريده من تلك التصاميم بما يناسب رغبتك، كما تستطيع اختيار اللون الذي يعجبك.

ديكور مودرن سهل الاستخدام لانه تعمل ستارة بالريموت لكى يتم التحكم فى السماح أشعة الشمس لى غرف النوم او مكتب او شركات والريسبشن لذلك افضل اختيار هو الستائر المعدنيه وبامبو

اقرأ ايضا : ستائر بامبو فى مصر

أسعار ستائر معدنية فى مصر

تتاح ستائر معدنية فى مصر بأسعار مناسبة و ستائر زيبرا و ستائر رول و ستائر راسية و ستائر خشبية و ستائر بامبو و ستائر رول بلاك اوت و شيش حصيرة ، حيث يمكنك عزيزنا العميل أن تختار منها بما يناسبك، كما أنها تتاح بألوان مختلفة حسب الرغبة.

كما أن شركة Heslo Blinds تقدم لك أفضل الأسعار، ويمكنك التواصل معنا لتجد كل ما تريده من أحجام ومقاسات ستائر رأسية ومعدنية سوف تنال إعجابك.

كما يمكنك أن تزور متجر Heslo اونلاين لتختار منه التصميمات المناسبة لك من تلك الستائر.

ونحن نحرص من خلال طرح تلك الأسعار على إرضاء عملائنا وكسب ثقتهم فيما نقدمه من ستائر رأسية ومعدنية.

والآن هل ترغب فى الحصول على ستائر رأسية ومعدنية؟ مالذي تنتظره! يمكنك التواصل مع شركة هيسلو التى تقدم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار

Leave a comment