تقدم شركة هيسلو للستائر أفضل عروض اسعار ستائر الرول في مصر والتي تعد أسعار تنافسية مقارنة بأسعار عروض الستائر فى مصر من الشركات الأخرى، هذا إلى جانب كم المميزات التي تنطوي عليها الستائر المقدمة من هيسلو، حيث تتميز ستائر شركة Heslo Blinds بمتانة وقوة الخامات التي صُنعت منها بالإضافة إلى العديد من المميزات التي سوف نتحدث عنها في الفقرات التالية.

إذا كنت تريد معرفة المزيد حول انواع ومميزات واسعار ستائر الرول في مصر 2024، تابعنا.

 

انواع ستائر رول 2024

  • ستائر مكتب رول: وهي عبارة عن ستاره رول مخصصة لمكاتب العمل أو غرف المكاتب بشكل عام، وتتسم ستائر رول قماش أنها ستائر عالية الجودة تناسب مختلف أنواع المكاتب بتصاميم مميزة.
  • ستائر شباك رول: ستارة رول قماش تناسب كافة انواع الشبابيك في مختلف الوحدات.
  • ستاير رول معتمة: يمكنك ايضًا اختيار ستائر رول فخمة ومعتمه للحصول على الهدوء والراحة التي ترغب فيها.
  • ستارة رول للسيارة: ستاير رول تكون مناسبة أيضًا للاستخدام داخل السبارة تساعدك على الحصول على الراحه التي ترغب فيها وتقليل تأثير اشعة الشمس على السيارة.

مميزات ستائر الرول في مصر 2024

تعد ستائر الرول في مصر والتي تقدمها شركة Heslo Blinds من أفضل أنواع الستائر الرول التي يمكن تركيبها في المنازل أو الشركات أو مختلف الأماكن الأخرى، ومن مميزات ستائر الرول في مصر:

  • تتميز ستاره رول من هيسلو بأنها مصنوعة من قماش ذات سماكة عالية مما يساعد في أن يجعل الحجرة أو المكان خالي من الأتربة التي يمكن أن تتسرب من النافذة.
  • طبقة القماش السميكة المصنوعة منها ستاره رول تمنع دخول الضوء الشديد إلى داخل المكان لذا فهي تعتبر من أكثر أنواع الستائر المناسبة التي يمكن تركيبها في حجرات النوم والحمام وحتى حجرة المكتب.
  • تتميز الستارة بالخصوصية التامة فهي تحجب الرؤية أي أن الأشخاص الموجودين في الخارج لا يستطيعون رؤية من بداخل الحجرة. 
  • لا تكشف الستارة ايضا ظل الأشخاص الذين يتحركون داخل الغرفة. 
  • ماكينة ستائر رول من هيسلو عالية الجودة لسهولة فتح وغلق الستارة.
  • اسعار ستائر الرول في مصر مناسبة للجميع. 

إذا أردت اختيار ستارة فاختر من بين اشكال خشب الستائر العديدة التصميمات، لتجد ستائر شرائح خشب ذات بلتكانة خشب مودرن رائعة وأخرى من غير بلتكانة وتجد أيضًا ستارة باب خشب من أروع الأشكال، ويمكنك اختيار أكثر من ذلك عن طريق مشاهدة صور ستاير خشب على موقعنا.

ستنبهر من اشكال ستائر خشب الرائعة الجمال التي تضيف لك قطعة ديكور فنية تضاف إلى بيتك، كما أن جودة ماكينة ستائر رول من هيسلو ستجعل من فتح وغلق الستارة تجربة مميزة وسلسة لاستخدام أفضل وتحكم أعلى في درجة الإضاءة داخل الغرفة.

اقرأ ايضا : ستائر رول ريموت

خصائص ستائر الرول التي تقدمها شركة Heslo Blinds

مميزات ستائر الرول في مصر

تتميز ستائر رول وستائر شرائح خشب المقدمة من شركة Heslo Blinds بالعديد من الخصائص مثل:

استهلاك قدر قليل من الكهرباء:

مؤخرا بعد أن حدث ارتفاع في فواتير الكهرباء والطاقة فإن الكثير من الناس أصبح يبحث عن الوسائل والمرافق التي تستهلك قدر أقل من الكهرباء، تتميز ستائر الرول في مصر بأنها مصنوعة من مادة معتمة تعمل على الحفاظ على درجة حرارة الغرفة، تساعد تلك الستائر على خفض فاتورة الكهرباء بنسبة تصل إلى 25% ففي فصل الشتاء قد لا تحتاج إلى أجهزة تدفئة حيث تساعد تلك الستائر على تدفئة الغرفة.

انخفاض الصوت:

تتميز ستائر الرول التي تقدمها شركة Heslo Blinds بأنها تبعد الأصوات العالية والمزعجة من داخل الغرفة، فإذا وجدت حفلة وصخب في خارج الغرفة فإن الستارة لا تجعل تلك الأصوات تتسرب إلى الغرفة.

المظهر الجمالي:

تتميز ستائر الرول بأنها تتمتع بمظهر جمالي راقي جدا، فهي تتوفر بالكثير من الألوان الجذابة والراقية مما يجعلها تضيف لمسة جمالية على المكان الذي توضع فيه.

العمر الافتراضي للستارة:

شركة Heslo Blinds تتميز بأنها تقدم ستائر مصنوعة من خامات قوية ومتينة ذات عمر افتراضي طويل، حيث تتميز الخامات المصنوعة منها الستائر بأنها قوية وتتحمل عوامل البيئة المختلفة ولا تتأثر بها.

مقاسات الستارة:

لا توجد مقاسات محددة من الستارة ولكنه يتم أخذ مقاس الحائط أو النافذة الذي ستركب عليه الستارة ويتم تنفيذ الستارة على هذا المقاس ومع شركة هيسلو تكون مقاسات الستائر الرول مناسبة تمامًا للحائط.

مقارنة ً بين اسعار ستائر الرول في مصر ومميزاتها نجد أن الأسعار مميزة مقارنة بمستوى جودة ماكينة ستائر رول ومستوى جودة القماش والتصميمات الرائعة.

اقرأ ايضا :- ستائر رول فخمة

اسعار ستائر الرول في مصر 2024

اسعار ستائر الرول في مصر تختلف باختلاف المقاسات حيث يوجد لكل مقاس سعر يختلف عن المقاس الآخر.

فعلى سبيل المثال ستارة رول بارتفاع 200 سم عرض 150 سم تجد سعرها يبدأ من 100.00 جنيه، وتختلف اسعار ستائر رول في المقاسات الآخرى، إلا أن هيلسو تعدك بتوفير أفضل عروض الستائر فى مصر.

وبشكل عام يتحدد سعر الرول حسب:

  • مدى جودة القماش.
  • حجم ومقاسات الستائر الرول المناسبة للمساحة.
  • مدى خبرة واحترافية الشركة في تصنيع رول ستائر عالي الجودة.
  • التصميمات والنقوشات والألوان، حيث يختلف سعر رول ستائر من تصميم لآخر.

والآن بعد أن تناولنا الحديث عن اسعار ستائر الرول في مصر في هذا المقال، وقمنا بتوضيح أهم المعلومات عن اسعار الستائر في مصر والتي تقدمها شركة Heslo Blinds والمميزات التي تتميز بها تلك الأنواع من الستائر، إليك النصائح التي تساعدك في الحصول على الخيار الصحيح.

يجب عليك مراعاة بعض النقاط عند تركيب تلك الستارة واستخدامها وأهمها أن يتم أخذ ومعرفة مقاسات النافذة التي سوف يتم تركيب عليها الستارة بدقة واختيار موديلات وأنواع مناسبة لميزانيتك حسب اسعار الستائر في مصر وقت التركيب.

تقدم لك شركة هيسلو أفضل عروض ستائر تجدها بين اسعار الستائر في مصر كل ما عليك فعله؛ هو التواصل معنا لتجد ما تريد بأفضل الأسعار.

 

خصائص ستائر الرول

اسئلة شائعة

ما هي مميزات ستائر الرول؟

ينطوي تركيب ستائر الرول على العديد من المزايا فهي: تتميز بتوفير الخصوصية التامة، تحجب الضوء والحرارة، روعة التصميم.

ما هي أسعار ستائر الرول في مصر 2023؟

تختلف أسعار رول ستاره مودرن على حسب نوع القماش، مقاسات الستارة، مدى جودة ماكينة الستارة، تصميم الستارة نفسها.

Leave a comment