توفر شركة هيسلو للستائر Heslo Blindsاسعار ستائر شيش حصيرة وجميع اسعار الشيش بشكل تنافسي، فهي تسعى لكسب ثقة عملائها بتوفير منتج مثل ستائر حصير ذي جودة عالية وذوق رفيع ومناسب لمختلف الإمكانيات المادية.

تتعدد استخدامات واسعار ستائر شيش حصيرة لتناسب الإمكانيات المختلفة للعملاء، فيمكن استخدامها في المكتب والمنزل وكذلك الشركات والمستشفيات لتميزها بخصائص أمان وعزل للضوضاء وتوفير في الطاقة وغيرها الكثير. 

إضافة إلى الأسعار التنافسية التي تقدمها شركة Heslo Blinds حيث توفر خامات ممتازة مقابل أفضل سعر متر شيش الحصيرة في مصر كل ذلك يجعلها من أفضل شركات بيع هذا النوع من الستائر.

أسعار شيش الحصيرة في مصر 2024

كما هو معروف عن شركة Heslo Blinds بتوفير كافة أنواع الستائر من ستائر حصير كشيش الحصيرة التي تناسب جميع الأماكن بأعلى جودة، فنحن نهتم أيضًا بأن تكون اسعارنا مناسبة جدًا فتجد أن سعر متر شيش الحصيرة من شركة هيسلو يتناسب أغلب الميزانيات سواء للمنازل او المكاتب والشركات.

وتتراوح أسعار متر شيش الحصيرة في مصر ما بين 700 – 1200 جنيه، ويعتمد تحديد سعر متر الشتر في مصر 2024 على العديد من العوامل التي من أهمها:

  • جودة المادة الخام المصنوع منها شيش الحصيرة أو كما تسمى ستائر شباك الوميتال.
  • إتباع الجودة في عملية التصنيع لضمان بقاء المنتج على أفضل صورة لأطول فترة ممكنة سواء كان ستاره حصيره أو ستارة شباك الوميتال.
  • توفير العمالة المدربة على التصنيع والتركيب.

كل هذه العوامل تتحكم في سعر متر الشيش الحصيرة وتقدم شركة هيسلو أفضل اسعار الشيش، فتجد لدى هيسلو أرخص اسعار الشيش في مصر وأجود ستائر الحصير في مصر.

أهم الأنواع واستخدامات واسعار ستائر شيش حصيرة لدى شركة Heslo Blinds:

تعددت أنواع واسعار ستائر شيش حصيرة فمنها المصنوع من الألومنيوم كستارة شباك الوميتال  والخشب، والقماش المقوي، وكذلك منها ستائر شيش حصيرة بالكهرباء وأيضًا بالريموت وهناك أنواع مصفحة وبالتأكيد تختلف اسعار شيش حصيرة مصفح عن اسعار شيش حصيرة الوميتال وغيرها من الانواع، وتتعدد الأنواع واشكال ستائر حصيرة لتلبي مختلف الاحتياجات والاستخدامات حسب اختلاف الأسباب والأماكن المستخدمة فيها. 

اقرأ ايضا :- مميزات وعيوب الشيش الحصيرة

ستائر شيش الحصيرة المصنوعة من الألومنيوم:

يتميز شيش الالومونيوم بوزنه الخفيف، سهل في تركيبه، وأيضًا يمكن عمل مساحات كبيرة لتغطية نوافذ بأكملها من ستائر شباك الوميتال وبتكلفة غير مبالغ فيها؛ وتعد اسعار شيش حصيرة الوميتال مناسبة جدا وهذا ما يجعله شائع في الاستخدام المنزلي، والمكتبي بسبب جودته وسعره المناسب.

ستائر شيش الحصيرة بالريموت:

سهلة التحكم، فيمكن التحكم في كم إضاءة الشمس وغيرها من المؤثرات التي تريد تجنبها بغلق أو فتح الستائر الاوتوماتيكية بواسطة الريموت، فإذا أردت مناخ هادئ ومظلم بكبسة زر من الريموت يتم غلق الستائر ومنع أي مصدر إضاءة وتنعم بنوم هادئ وخصوصية تامة. 

ستائر شيش الحصيرة بالكهرباء :

تستخدم في المنازل، والشركات، والأماكن التجارية، تستخدم كبديل للشيش الخشب المتداول كوسيلة مساعدة لتوفير الأمان، كذلك يعمل على منع دخول الأمطار والأتربة وأشعة الشمس الغير مرغوب فيها. 

ويعمل على العزل الحراري، فهو يحمي من التأثر بتغيرات الطقس الخارجية، من الحرارة أو البرودة، فيحفظ درجة الحرارة الداخلية.

ستائر شيش الحصيرة المصفحة:

تتميز ستاره حصيره بأنها تستخدم بالمحلات، والبنوك، والمنازل، وغيرها من الأماكن المتطلبة حمايتها من التعرض للسرقة، فهي تتميز بصلابتها وقوة تحملها فهناك العديد من الاستخدامات والمميزات التي تتميز بها ستائر شيش الحصيرة.

ونوفر كافة أنواع ستائر شيش الحصيرة بمختلف ألوانها وأحجامها حيث تتميز بألوانها المتعددة الهادئة والجذابة وأيضًا بوضعها الرأسي أو الأفقي، التي تتناسب مع مختلف الديكورات، والإستخدامات، والأماكن المختلفة يمكنك الاختيار من العديد من اشكال ستائر حصيرة. 

 وكذلك توفر الشركة اسعار ستائر شيش حصيرة خاصة اسعار شيش حصيرة مصفح تناسب مختلف الفئات، فنسعى جاهدين لكسب ثقة العميل. 

 

لماذا يفضل استخدام ستائر شيش الحصيرة؟

هناك العديد من المميزات التي تميز ستائر شيش الحصيرة عن شيش الخشب المعتاد وهي:

  • قدرته على عزل كافة العوامل الخارجية مثل الضوء، والأصوات المزعجة، والحرارة والبرودة، والأتربة، والأمطار، وعازل حراري جيد يحفظ درجات حرارة الغرفة بعيدًا عن المناخ الخارجي.
  • الخصوصية.
  • عامل مساعد للنظام الأمني بالمنزل، مما يسبب الإحساس بالراحة وقت السفر أو عدم التواجد بالمنزل لساعات كحماية لممتلكاتك. 

نبذة عن شركة Heslo Blinds واسعار ستائر شيش حصيرة بها

هناك العديد من الشركات التي توفر ستائر شيش الحصيرة بأنواع مختلفة واسعار شيش حصيرة الوميتال متباينة حسب نوع وجودة الستارة، ومن ضمنهم شركة Heslo Blinds التي تسعى جاهدة في توفير ما يطلبه العملاء من خدمات أثناء وبعد إتمام عملية الشراء. 

وذلك لتوفر فريق عمل مميز قادر علي التواصل مع العميل وتوفير كافة الخدمات أثناء عملية الشراء من فهم وتوفير متطلبات العميل المتناسبة مع احتياجاته وامكانياته، وأيضًا متابعة العميل بعد عملية الشراء لتوفير الدعم المستطاع.

كذلك تتميز شركة Heslo Blinds بمنافسة في اسعار ستائر شيش حصيرة، مما يجعلها من أفضل الشركات التي توفر هذا المنتج فهناك العديد من الخيارات التي تناسب كافة الإمكانيات المادية وسوف يسعي فريق العمل في توفير احتياجك.

فبادر بالتواصل في الوقت الذي تريده مع فريق العمل المتخصص في معرفة طلبك من ستائر شيش حصيرة وعرض البدائل المتعددة من حيث النوع ولتتعرف على سعر متر الشتر في مصر 2023 والرد على الاستفسارات المتعلقة بذلك.


الاسئلة الشائعة

ما هي أنواع ستائر شيش الحصيرة؟

هناك العديد من أنواع ستائر شيش الحصيرة مثل: شيش حصيرة الوميتال، شيش حصيرة مصفح، شيش حصيرة بالريموت، شيش حصيرة بالكهرباء.

ما هي مميزات شيش الحصيرة؟

تُحقق ستائر شيش الحصيرة العديد من المزايا فهي: توفر لك الخصوصية وتحجب الضوء والحرارة - توفر الأمان الكامل.

Leave a comment