ماهى افضل واحدث موديلات ستائر تقدم فى شركة هيسلو Hselo

موديلات ستائر بسيطة وجميلة هي نوع من أنواع الستائر التي تكمل ديكور منزلك ‘ فهي تعطيك منظر جميل وانيق ورائع في غرف المنزل ‘ ويجب أن تنسق ألوان الحائط مع الستاير مع الخشب .
فإذا قمت بتنسيق كل هذه الأشياء مع بعضها فسوف يظهر لك المكان الذي زينته بالستائر بمنظر رائع ومنسق ‘ لأن الستاير نوع من أنوَاع الزينة في المَنزل .لذلك يوجد افضل موديلات ستائر بسيطة وجميلة للتناسب مع كل الاذوق
فعندما تحب ان تختار أفضل انواع ستاير في مكانها المناسب وماهي القماشة التي يجب أن تستخدمها لكي تضعها في المكان الذي يليق به وتجعل مكانك مميز :


ففي غرفة الصالون والأنتريه يجب ان تختار من الانواع نوع الستائر من ستائر خشبية والبليسيه  او في الغُرفة التي تعيش فيها فهذا النوع يناسب هذا المكان كثيرا لأنه يعطي نظرة لأقاربك وزوارك بأنك تختار تصميم مودرن مناسب لك في اختيار الأنواع من موديلات ستائر بسيطة وجميلة.


أما بالنسبة لغرف الأطفال والكبار والمطبخ والحمام يجب ان تختار ستاير من رول اب  لان هى موديلات ستائر بسيطة وجميلة لأنها تعمل على دخول الإضائة البسيطة منها ولا تمنع الهواء للدخول في الغُرفة ‘ فأنواعها كثيرة ولها ألوان جميلة وجذابة .
فَهي تتناسب مع كل الغرف ‘ للستائر مميزات عظيمة وبسيطه فَهي من تصميمات المودرن للمنزل ‘ الكثير يحب أن يختار أنوَاع ستاير لأنَها تدل على الزوق الجميل لك .

دِيكورات ستائر خشبية بسيطة وَجميلة .

الستائر الخشبية هي نوع من موديلات ستائر بسيطة وجميلة من أنوَاع الستائر التي يمكن أن تستخدمها في المناطق السكنية والمكاتب والستائر الخشبية هي ستائر مودرن بسيطة من احدث التصاميم ولها صور واشكال عديدة وايضا فإنها لها شعبية كَبيرة وخاصة فَهي يتم تشغيلها بالريموت كنترول  .
مميزات ستائر الخشبية  تَكون واقية من الأتربة  منذ قرون كثيرة فَهي نوع من مناظر جميلة وأبدية و تَكون خارجية فقط ‘ الستائر الخشبية هي نوع من ستائر عبارة عن ان يوجد بها أجهزة تحمي من الشمس فتتكون من خشب رفيع ‘ تَكون متثبته من كل جنب بألوان جميلة  .

اقراءه ايضا : ستائر حشبية مودرن في مصر

وبها سلسلة رفيعة ولكنها قوية ‘ فتكون نوع من أنوَاع الخشب الذي يسمى بخشب الزان او الفلين فيعطيها من الأعلى دهان خاص بها يحميها من جميع التأثيرات التي تحصل لها من الخارج   فَهي من احدث موديلات صور ستائر بسيطه من أحدث الديكور الكلاسيكية و الموديل الرائعة الشكل والتي تظهر بي شَكل انيق ‘ مظهر من الجمال تشعر بالراحة وليس بالملل .

ماهي مزايا الستائر الخشبية .

تتحكم فى شدة الاضائه بشكل مميز وقوية في الغرفة .تقاوم الآشعة التي تَكون فوق بنفسجية .لها شكل من الداخل بسيطة و جميلة من موديلات تنسجم مع انواع تختلف عن بعضها البعض من النوافذ في احدث صور مودرن بسيطة .تعتبر موديلات ستائر من الموديلات  مودرن بسيطة مما يعطي ذلك أناقة جميلة في المَنزل ‘ وهي أكثر مكان للراحة .لا تطلب عناية كَبيرة ولكن بسيطة والتكاليف المالية قليلة .

ديكورات ستائر البليسيه بسيطة وَجميلة .

سوف أقدم لكم شرح عن موديلات و اشكال صور ستائر بلاسيه ‘ فَهي موديلات ستائر بسيطة وجميلة و من أجمل واحدث الصيحات وموديلات العصر الحديثة من اللون والشكل والتصميم من ستائر بشكل بسيط والتي تناسب المكان الذي تعيش فيه .
فَهي من أنوَاع السلك البليسيه ‘ وغير ذلك فَهي ستائر  تصلح للإستخدام مع كل الشبابيك المختلفة في عالم الستائر ورقيقة جداً في الصالونات والأماكن الذي تحتوي على شكل مميز ‘ ستائر بلاك اوت لها الوان جَميلة و بسيطة وسهلة في الحركة وفي النعومة والتشغيل .


الخامات الجديدة في ستائر بليسيه  كلها تصلح للصالة و تزيين المكتب وكل الأماكن الصغيرة  و كبيرة ايضا ‘ فَهي مستورده بكاملها ومن اجود الالوان روعه فَهي من سلك فايبر جلاس وبلاك وانسجة من جميع الألوان وأنيقة نقدم  كل التفاصيل في المقال فهَي نوع من ستائر يتم قفلها وفتحها بالريموت المتحكم فيها عن بعد  .
فَهي تتحمل آشعة الشمس حتى تَتناسب مع 50 درجة مئوية فَهي تعزل بين الحائط و الستائر تمنع الحشرات والأتربة فلها احدث صور موديلات ستائر مودرن من موديلات ستائر بسيطة وجميلة  كل صور الستائر فيها تجعلك تريد تركيب موديلات  بيتك مودرن بسيطة .

موديلات ستائر رول اب بسيطة وجميلة .

ستائر رول اب  من موديلات ستائر بسيطة وجميلة ‘ هذه من اجمل الأشياء التي تم إكتشافها في مجال الستائر حديثة تتميز بمظهر جميل فَهي ستاره للصالونات التي تستخدم في اماكن الاستقبال و للشركات و المكاتب والموسسات والأماكن المختلفة .
تعتبر من احدث اشكال ستائر الذي تكون ستائر بسيطة من موديلات روعة جدا فَهي سهلة في التعليق في نافذتك  وتسطيع القص بكل سهولة للحجم الذي تطلبه ‘  وعليك ان تترك ستائر رول اب ان تَكون مفتوحة ومعتمة من وضعها المطلوب .” التحكم بالريموت كنترول”

اقراءه ايضا :- ستائر رول ريموت


يمكنك أن تبقى ستائر رول معتمة تظل مفتوحة من الوضع الذي تطلبه ‘ فتستطيع ان تغلق ستائر رول لكي تبقى معتمه تستطيع هذا بكل سهولة ‘ يتم تنظيفه من خلال المكنسة الكهربائية وتكون من الفرشاة التي توجد فيها لي الستائر وتكون ناعمة وهذا النوع ايضا تتحكم فيه بالريموت المتحكم في اشكال ستائر رول اب  .
ستائر رول من الستائر التي لا تغسل ‘ موديلات ستائر لا تستخدم مبيض ‘ موديلات ستائر لا تستخدم التجفيف ‘ ستار لا تجفف ‘ موديلات ستائر لا تقمم ‘ ستائر لا تغسل بمسحوق ‘ هذه هي ستائر رول اب الجميلة ‘ ستائر عالمية ‘ ستائر مميزة ‘ ستائر ذات تصاميم جديده ‘ ستائر بسيطة من احدث الستائر مودرن ‘ ستائر لها صور بسيطة فخمة .

والآن هل ترغب فى الحصول على أفضل موديلات ستائر ؟ مالذي تنتظره! يمكنك التواصل مع شركة هيسلو التى تقدم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار

Leave a comment