اشكال ستائر بلاك اوت من الستائر التي يفضلها الكثير من النساء، حيث أنها تعمل على عزل الصوت والضوء ودرجة الحرارة الخارجية بنسبة كبيرة، حيث أنها من أنواع الستائر التي يفضل أن يتم استخدامها في غرف النوم، وفي السطور القادمة نتعرف على القماش الذي يكوٍن اشكال ستائر بلاك اوت، وسعر متر القماش، إلى جانب أشكال ستائر بلاك أوت وكيف يتم إختيار تصميماتها.

اشكال ستائر بلاك اوت

هناك الكثير من أشكال الستائر البلاك اوت، والتي يتم إختيار تصميماتها بناءً على الديكورات التي توجد في المكان، حيث تتميز هذه الستائر بكل مما يلي:

  • تقوم هذه الستائر بالعمل على عزل الضوء والصوت من الخارج، حيث يتم استخدامه في غرف النوم، أو غرف الاستقبال أو غرف المعيشة.
  • إلى جانب ذلك، تعمل هذه الستائر على عزل الرؤية من الخارج، كما يوجد منها بعض الأنواع التي تقوم على إتاحة رؤية من في الداخل للخارج وليس العكس.
  • كما تعمل هذه الستائر على عزل الضوء من الخارج، مما يوفر الكثير من الخصوصية لغرف النوم، كما أن هناك البعض يستخدمها في الحمامات في حالة كان الشباك كبير ومكشوف على مصدر أخر.
  • إلى جانب ذلك، يمكن استخدامها في الوحدات السكنية في المصايف، حيث يتم عزل البلكونة أو الشباك عن المنازل المجاورة، مما يجعل العميل يتمتع بالكثير من الخصوصية.
  • كما يتم العمل على تثبيت هذه الستائر على الغرف التي تطل على الواجهات الرئيسية، وذلك لأن مساحة الضوء التي تدخل تكون كبيرة.
  • ومن جانب آخر، تتنوع اشكال ستائر بلاك اوت، وذلك حيث يتمكن العميل من اختيار التصميم المناسب حسب المكان الذي يتم فيه تركيب الستارة.
  • وهناك بعض العملاء الذين يستخدمون ستائر البلاك أوت في البلكونات ذات مساحة الكبيرة، وذلك في حالة وجود جلسات خارجية في البلكونات، حيث تستلزم بعض الخصوصية.
 

قماش ستائر بلاك أوت 

تعتبر تصميمات اشكال ستائر بلاك اوت من التصميمات التي تناسب المنازل العصرية، حيث توفر الكثير من التكاليف، بالإضافة إلى أنها سهلة التنظيف وسهلة التركيب.

كما يتم الحصول على هذه الأقمشة من المحلات التجارية المختصة في بيع أقمشة الستائر، حيث يتم طلب أقمشة ستائر البلاك أوت.

والجدير بالذكر، أنه يتراوح سعر المتر فيها من 80 إلى 100 جنيه مصري، كما يكون سعر متر شريط الستائر مابين 15 إلى 20 جنيه مصري.

ويتم تركيب الستائر من خلال عمود بسيط التركيب، ولا تحتاج إلى الكثير من النقوش والمشغولات الكبيرة التي توجد في الستائر العادية.

إلى جانب ذلك، يتم التعرف على مساحة الستارة، حيث يتم شراء القماش الذي يتم تركيبه على المساحة المذكورة

ستائر رول بلاك بلاك اوت في مصر

يتوفر الكثير من اشكال ستائر بلاك اوت، حيث يمكن التعرف على بعض من هذه التصميمات من خلال النقاط التالية:

  • توجد بعض  التصميمات السادة، والتي تكون عبارة عن لون سادة فقط، مثل الألوان الفاتحة أو الألوان الغامقة، وهي تكون مناسبة للتصميمات المودرن أكثر.
  • بالإضافة إلى بعض التصميمات 3D، والتي تتناسب مع غرف الأطفال، أو تتناسب مع غرف المعيشة، حيث تعطي منظراً جمالياً للغرفة.
  • إلى جانب ذلك، توجد بعض تصميمات ستائر بلاك اوت للبلكونة، كما يوجد هناك بعض التصميمات التي تتناسب مع وجود الوحدة السكنية في مكان مصيف.
  • ومن جانب آخر، يمكن الحصول على بعض التصميمات التي يوجد بها بعض النقوش البسيطة، وهي تستخدم في الصالون أو الأنترية كبديل للستائر التي تكون من قماش بلاك اوت باهظة الثمن.
  • بخلاف ذلك، توجد بعض التصميمات العصرية التي تتناسب مع التصميمات الحديثة والكلاسيكية، ولكنها في النهاية تعتبر من أفضل أنواع الستائر العملية.
  • كما توجد بعض الأنواع من ستارة بلاك اوت التي توجد منها بعض التصميمات التي تناسب غرف الاستقبال، حيث تتكون من الشيفون إلى جانب الأقمشة التي تعمل على عزل الضوء والحرارة الخارجية.

اقرأ ايضا: – ستائر رول

أحدث صيحات ستائر البلاك أوت 

عند التفكير في اشكال ستائر بلاك اوت، نجد أن صيحات الموضة تطورت في هذا الشق، حيث يحوز اللون الفيروزي والجولد على غالبية التصميمات، كما تنحاز معظم التصميمات إلى النقوش البسيطة مثل النجوم اللامعة أو الورد الصغير.

كما توجد بعض التصميمات المميزة التي تميل إلى اللون الكحلي والأسود، وذلك للمساحات الكبيرة الواسعة التي تحتاج إلى ستائر كبيرة تحجز الضوء وتصل إلى الأرض.

كما توجد بعض الأشكال التي تكون على مساحة النافذة فقط، ويتم التحكم بها من خلال الريموت كنترول، إلى جانب ذلك، توجد بعض التصميمات التي تتناسب مع البلكونات الكبيرة التي تكون على مساحة الحائط بأكملها.

والآن هل ترغب فى الحصول على ستائر بلاك اوت؟ مالذي تنتظره! يمكنك التواصل مع شركة هيسلو التى تقدم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار

Leave a comment