تتوافر لدينا نحن شركة Heslo Blinds  احدث الستائر الخشب،ويسعدنا أن نقدم لعملائنا خصومات خاصة عند شراء تلك الأنواع من ستائر خشبية مودرن في مصر 2024، كما نلبي طلباتكم بتوفير كافة اشكال ستائر خشب أينما تكونوا وفي أي وقت.

تتوافر تلك الستائر بألوان مختلفة، مما يجعلها مناسبة مع التصميمات المختلفة للأثاث، وتمتاز تلك الستائر بعدم تراكم الأتربة بشكل كبير والتحكم في الاضاءة عند إغلاقها، بالإضافة إلى التحكم بها عن بعد من خلال نظم الذكية Somfy الفرنسية وتعتبر تلك الوسيلة هي أفضل للتحكم الآلي.

احدث الستائر الخشب في مصر 2024

تضفي احدث الستائر الخشب على المنزل الدفء والجمال الطبيعي، وهي متاحة بألوان مختلفة مثل اللون الذهبي والأبيض والرمادي والبني الداكن، وتكون ستائر شرائح خشب مزودة بأشرطة قماشية مزخرفة ومجموعة من الأسلاك و بلتكانة خشب مودرن ، مما يضفي الجمال والرقي إلى أي غرفة موجودة بها، فضلًا عن خاصية التحكم عن بعد.

مميزات احدث الستائر الخشب 2024

تتميز تلك الستائر بمزايا رائعة تجعلها خيار مناسب بالنسبة لك، فنحن نعمل على توفير كل ما هو حديث من المنتجات التي تناسب الحياة العصرية، ومن أهم تلك المزايا:

القوة والجودة

تصنع ستائرنا الخشبية من خشب الزيزفون والذي يُعد أحد أقوى أنواع خشب الستائر، ويتم تجفيفها للتخلص من الرطوبة الزائدة واستخدام الطلاء الشفاف للوقاية من الخدش وأشعة فوق البنفسجية الضارة.

خفيفة الوزن

تمتاز احدث ستائر مودرن 2024 المصنوعة حسب المقاس بأنها خفيفة الوزن، كما تعتبر خيارًا رائعًا للأبواب والنوافذ الكبيرة، وتساعد على التحكم في الإضاءة والحفاظ على الخصوصية.

مقاومة للرطوبة

تتوافر تلك الميزة في تلك الستائر عند تركيبها بالحجرات المليئة بنسبة كبيرة من الرطوبة بالإضافة إلى المطابخ والحمامات، لا داعي للقلق بشأن الرطوبة على الإطلاق لأن خشب ستاير هيسلو يكون من أجود أنواع الأخشاب المقاومة للرطوبة والمياه.

سهلة الاستخدام وقليلة التكلفة

تتاح الستائر الخشبية المصممة داخل الغرف بتكلفة معقولة، كما أنه يمكن استخدامها بسهولة.

جودة الخامات

جميع الستائر مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة وأجود خشب الستائر في مصر؛ حيث تنتقي شركة هيسلو لعملائها أرقى خشب ستائر موجود في الاسواق ثم تصنع منه أجود واروع اشكال ستائر خشب في مصر .

تعدد اشكال خشب ستائر

توفر شركة هيسلو العديد من التصميمات التي تجعلك تختار قطعة فنية مميزة إلى منزلك حيث أن هناك العديد من اشكال خشب ستائر رائعة.

 

 

مواصفات احدث ستائر مودرن 2024

 تتكون اشكال خشب الستائر من شرائح خشبية تجعلها تتحمل الأتربة والرياح، ويصل عرض كل شريحة إلى 5 سم وتركب على العلبة العليا للستائر المعدنية بمقدار 50 مم، ويتم دهانها بنفس اللون الخاص بالشرائح وبذلك نحصل على أروع اشكال ستائر خشب .

نحن في شركة Heslo Blinds لدينا أفضل العمالة لتركيب بلتكانة من الخشب حيث تتيح الشركة بلتكانة خشب مودرن رائعة لجعلها غطاء للعلبة العلوية المعدنية مع تثبيت الستائر بشكل محكم في أعلى النافذة.

ويتم جعل العرض من الجانبين يتراوح من 10 إلى 20 سم ويعتمد ذلك على طلب العميل، كما يهدف إلى عدم السماح لأشعة الشمس للنفاذ إلى الغرفة.
ويتم تثبيتها على حوامل معدنية ويكون ذلك بنفس لون العلبة العليا، وتثبت الشرائح على سلم شريط قوي يتخلل تلك الشرائح، ويكون ذلك عند انتهاء الستارة بنفس اللون من أجل تماسكها فنحصل على ستائر شرائح خشب ذات جودة عالية وألوان رائعة.

وهناك حبل قوي يستخدم لتشغيل الستارة من حيث الرفع والإنزال لكل أنواع الستائر خشبيه، ويمكن تغيير اتجاه شرائحها بواسطة حبلين متساقطتين من العلبة العلوية وبأخرها نهايات طرفية خشبية.

اقراءه ايضا :- شيش الحصيرة

نصائح هامة للعناية باحدث موديلات ستائر مودرن

إذاا كان لديك الستائر خشبية، فإن أنسب طريقة للتنظيف هو أن تستخدم قطعة قماش جافة من أجل إزالة ذرات الغبار الموجودة على شرائح وأجزاء الستائر.

يفرك الغبار على الشرائح بقطعة قماش جافة، ثم تستخدم قطعة اسفنجة مبللة بمحلول التنظيف المخصص للأخشاب.

ويمكن استخدام المكنسة الكهربائية في إزالة الأتربة من شرائح الستائر

كيفية اختيار احدث الستائر الخشب

  • إذا كنت تبحث عن صور ديكورات مع ستارة الخشبيه مزودة ببلتكانة خشب مودرن و أيضًا ستاره بدون بلتكانه، وتريد الحصول على أفضل ستائر خشبية مودرن في مصر فكل شى متاح لدى الشركة شاهد بنفسك صور ستاير خشب 
  • لدينا كتالوجات تشتمل على أنواع عديدة ورائعة من تلك الستائر، يمكنك الإطلاع عليها والاختيار منها ما يناسبك، كما يمكنك الاطلاع على العديد من صور ستاير خشب عبر موقعنا أيضًا.
  • أيضًا يمكنك أن تتواصل معنا وتحدد النوع الذي وقع عليه اختيارك، فلدينا أسعار واشكال ستائر خشبية مناسبة لجميع عملائنا عند شراء الستائر الخشب.
  • أطمئن، ستجد لدى شركة heslo افضل العروض و ستاير ذات موضة حديثة و أحدث اشكال خشب الستائر، و ايضًا نحن لا نهمل عنصر الجودة.

موضوع قد يهمك :- ستائر معدنية

احدث موديلات الستائر لغرف النوم واسعار الستاره الخشب

وفي المعتاد يكون عرض الشريحة 5 سم حيث يتم تركيبها على الصندوق المعدني العلوي المسؤول عن عملية التشغيل، على أن يتم دهان الصندوق والشرائح الخشبية بنفس اللون، ثم بعد ذلك يتم تركيب صندوق خشبي لتغليف الصندوق المعدني وذلك لتغطية نظام تشغيل الستارة ولزيادة الشكل الجمالي لها .

بعد الاعتماد على الفرش الكلاسيك لسنوات طويلة يتجه الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي إلي الفرش المودرن وذلك للعديد من الأسباب نذكر منها الآتي :

_ يتميز الفرش المودرن برخص ثمنه .

_ الفرش المودرن يتميز بشكله العصري .

_ لا يتطلب الفرش المودرن الكثير من المكونات حيث يعتمد على البساطة .

_ يتوافق مع العديد من الديكورات الأخري .

ولذلك إذا كنت ترغب في شراء ستارة خشبية، أو ستائر خشبية مودرن على وجه التحديد، فيمكنك الحصول على ستارة خشبية مودرن بكل سهولة حيث تتوفر بالأسواق مجموعة كبيرة من أنواع الستائر الخشبية المودرن والتي تتوافق مع الديكورات المودرن بكافة أنواعها.

ماهي احدث موديلات الستائر 2024 متاحه لدى شركة Heslo Blinds وله اشكال و صور مختلفة ؟

يوجد موديلات و تصميمات جديدة ومتنوعة من ستائر شرائح خشب وغيرها من انواع الستائر، لتناسب المنزل و الشركة و المكتب وايضا المسرح، تواصل معنا الان وسيقوم الفريق الفني بإرسال الاشكال المناسبة لمواصفات المكان الخاص بك.

انواع وأحدث الموديلات من ستائر المودرن المفيدة فى التعتيم 

  •  ستائر خشب 
  • ستائر بامبو 
  • ستائر راسية 
  • ستائر معدنية
  • ستائر رول
  • ستائر بلاك اوت
  • ستائر مسرح
  • ستائر مستشفيات
  • ستائر زيبرا
  • ستائر بليسة

أما بخصوص افضل موديلات فيوجد لدينا احدث تشكيلات ستائر مودرن وستائر رول خشب كما ذكرنا فى موضوعنا وايضا يتواجد لدى شركة هيسلو أحدث موديلات شيش الحصيرة.

اقراءه ايضا ستائر خشبية مودرن فى مصر

ماهى انواع الخشب المستخدم فى الستائر الخشبيه , ماهى افضل موديلات الستائر لغرف الاستقبال ؟ ما هي انواع الخشب المصنع؟ كل هذه التساؤلات يمكنك التواصل معنا لمعرفة الإجابات عنها من الفريق الغني للشركة.

إذا كنت ترغب في شراء ستارة خشبية، أو ستائر خشبية مودرن على وجه التحديد، فيمكنك الحصول على ستارة خشبية مودرن بكل سهولة حيث تتوفر بالأسواق مجموعة كبيرة من أنواع الستائر الخشبية المودرن واشكال خشب الستائر والتي تتوافق مع الديكورات المودرن بكافة أنواعها، كل ما عليك هو التواصل معنا الان.

والآن هل ترغب فى الحصول على الستائر الخشب؟ مالذي تنتظره! يمكنك التواصل مع شركة هيسلو التى تقدم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار

 

الاسئلة الشائعة

ماهو افضل انواع الخشب المستخدم ؟

الزان , البلوط , الخيرزان

اريد معرفة كل ما يخص الستائر الخشب ؟

إذا كنتى تريد تعرفى اى استفسار او اسعار وستائر جديده أو مشاهدة أحدث منتجات بالصور لغرفه او للمطبخ أو ستارة باب خشب او لأى نوع من النوافذ فبكل بساطه يمكنك الاتصال بنا او ترك تعليق او مراسلتنا وسوف نقوم نحن بالاتصال بك او يمكنك زياره معرضنا و فى متجرنا اونلاين , و تعرفي على افضل الأسعار واحدث تشكيلة متنوعة من انتاجنا .

Leave a comment