توجد لدينا نحن شركة Heslo Blinds  مجموعة مميزة من ستائر خشبية مودرن في مصر يمكنك الاختيار منها ما يناسب منزلك، مما يكسبه مظهرًا رائعًا، وبإمكانك التواصل معنا لتتعرف على آخر العروض المقدمة على الأشكال المختلفة من تلك الستائر.

ستائر خشبية مودرن في مصر 

تمنح ستائر خشبية المكان الموجودة به منظر أنيق، وتستطيع من خلال شركتنا أن تتعرف على خطوات تركيبها بكل سهولة، حيث تعد الستارة وسيلة عملية للوقاية من أشعة الشمس وجعل المنزل دافيء في الشتاء.

كما أنها ستائر خشب جميلة المنظر وتختلف أسعارها بما يتوافق مع جميع الإمكانات، وكل نوعية من تلك الستائر تتناسب مع هذا المكان.

ستائر خشبيه لغرف النوم 

تعتبر كل ستارة خشب منها أنيقة ورائعة في غرف النوم في المنزل، ونحن نعمل على إتاحة العديد من ألوان الخشب المطلية وأشكال الخشب الاصطناعي لكي تختار  من بينها بما يتناسب مع أسلوب حياتك وميزانيتك.

ويوجد أنواع من ستائر خشبية عبارة عن شرائح خشبية رفيعة السمك، يتم تركيبها جنبًا إلى جنب على قطعة من الحبل الرفيع، كما يتم تصنيعها من الفلين أو الزيزفون أو خشب الزان دائم أو خشب الأرز، وتدهن بطلاء خاص لحمايتها من التلف والضوء.

كما أننا نسعى لاستخدام وسائل حديثة للتحكم بها عن بعد واستخدام جلد مزخرف لاخفاء المفاصل الخاصة بها.

ويتوافر لدينا ستائر خشبية عمودية واسعة تناسب تلك الغرف وتمتاز ببعض الثقل، كما تناسب ستائر خشب الرأسية النوافذ البلاستيكية الموجودة بتلك الغرف.

بالإضافة إلى أن هناك ستارة خشب مزينة بطرق رائعة فمثلًا هناك ستائر مطبوع عليها أزهار جميلة.

أشكال ستائر خشب مودرن

تتوافر لدينا العديد من أشكال الستائر المصنوعة من الخشب الحقيقي أو مادة مشتقة منه، ومن أهم تلك الأشكال:

اقراءه ايضا : ستائر رأسية ومعدنية

ستائر خشبية طبيعية

تكسب تلك الستائر الجمال الطبيعي لمساحة غرفتك، وهي تتميز بحبيبات ناعمة بطريقة طبيعية، وتتوافر بأربعة شرائح عرض لكي تكون مناسبة مع النوافذ بالأحجام المختلفة وتستطيع إدخال كمية مناسبة من الضوء عبر كل شريحة، ويمكنك الاختيار من بين ألوان تلك الستائر بما يتناسب معك. 

ستائر خشبية مطلية

يعتبر هذا الشكل من أشكال الستائر الخشبية المودرن رائع، حيث يكسب منزلك لمسة رائعة فهو مصمم بألوان رائعة مثل اللون الأبيض والكريمي والعاجي.

ستائر من الخشب الصناعي

تتميز تلك المجموعة المختارة من الستائر الخشبية بأنها مقاومة للرطوبة، كما أنها تتميز بالطابع العملي للمواد الخشبية المزيفة، ويمكن تنظيفها بكل سهولة.

ويمكنك أن يتم السماح بمرور كمية كبيرة من الضوء من خلال تلك الستائر، وإذا كنت تريد الشعور بالدفء يمكنك إغلاقها ستائرك والاستمتاع بيوم هادئ ورائع.

الستائر الخشبية الصلبة

تعتبر تلك الستائر أكثر متانة ويتم تصنيعها من أخشاب البلوط والجوز وهي تضفي أجواء كلاسيكية على المكان وتزيد من جمال ديكور الغرفة.

الستائر الفينيسية الخشبية

 تعد تلك الستائر منذ وقت طويل من أكثر الأشكال الكلاسيكية وهي مصنوعة من الخشب، مما يجعلها مناسبة الأشخاص الذين يريدون بيئة تقليدية لديكور منازلهم.

اقراءه ايضا : ستائر بامبو فى مصر

الستائر الخشبية المنسوجة

تصنع من ألياف الخشب المشتق من قصب الخيزران والأعشاب الطبيعية والقش، وهي تستخدم في العزل الحراري وتعمل على تمرير الهواء الجيد بالغرف، كما أنها تضفي لمسة جمالية على الديكور الموجود بها.

الستائر الرأسية الخشبية

 تتناسب مع النوافذ الكبيرة للغرف، ويتم تصنيعها من القماش والبلاستيك والمعدن، كما تصنع من الخشب الحقيقي أو الخشب الصناعي، بالإضافة إلى أنها تساعد على حماية خصوصيتك والوقاية من حرارة الشمس، وتعتبر أيضًا سهلة التنظيف.

مقال يهمك : ستائر رول ريموت

والآن هل ترغب فى الحصول على ستائر خشبية مودرن؟ مالذي تنتظره! يمكنك التواصل مع شركة هيسلو التى تقدم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار

Leave a comment